الأربعاء، 14 سبتمبر 2011

الضوء





الضوء

هناك في ذاك الوادي
حيث تسكن مدينة احلام
مع شمسي التي اشرقت
جائت تدب بحسيس
تتخلل الكيان
مع بدايات الطيف
 يرتسم
كنت اكذبه انكره... اوهام...
تملكني الخوف..........
أيا ترى يشدو الزمان؟
---------
العمر دب
المشيب  وتوغل....
 وبالراس بانت الاثار
وللجسد يلملم
جائت للحب مدينة ...!!!
تختصر العمر
جائت ترد الروح بارض
اكلها الهجير
---------
أحقيقة؟ ام هي السكرى؟
هل من  يصب الماء ؟!
وكفى من ادغاث الحلام....

حبيبتي ها انا
تلمسني حقيقة....
مد يدك بل.....
اخطفني من الزمن
احبك يا عمرا مضى
وابكيه اليوم وغدا
لما تاخرت ؟
هل كنت خارج الفضا؟

انتظرتك والانتظار
ملل قاتل....
اسرقني .....اخطفني
من احزاني
ها انا بين يديك انظر لعينيك
تقدم واغتال
الدمع والشجن
---------
احقا احببتني ؟
ام تاه الطريق
واخطأتي عنواني؟
--
حبيبي..... صدق
انا حقيقة ...
انا احبك ولغيرك
ما احببت انس .......
تنشقني
تلمسني
داعبني بهمس.....
------------

هيا نساهر القمر مع عليل النسم
نركض خلف الموج
نبني العش ...
نسكن  الكوخ.....
الان حلمي ارتسم
اكتمل....
لسوف اعانق النجم
لسوف ينبض القلب
الان يعود العمر
..............

ليست هناك تعليقات: